الأربعاء، 4 أبريل 2012
14:00

سوني تنوي إصدار هاتف بنظام الويندوز فون


سوني تنوي إصدار هاتف بنظام الويندوز فون
يبدو أن مشاريع سوني بعد إنفصالها عن أريكسون كبيرة جداً، حيث أفادت مصادر مقربة من الشركة أن سوني تنوي طرح هاتف يعمل بنظام ويندوز فون أبولو أو 8 خلال هذا العام.

هذه الأخبار أتت بعد تصريحات من سوني في MWC حيث قالت أن نظام تبنيها لنظام الأندرويد لا يعني أنها لن تتبنى أنظمة أخرى.

و قالت أن السوق حالياً يفيض بالأندرويد و ربما هذه التصريحات تقرب هذه الإشاعة للحقيقة كثيراً.

و ربما نرى هاتف من سوني بنظام الويندوز فون و خاصة بعد النمو الكبير و الثبات الرائع الذي يشهده النظام .
 
 
 
 
 
ونصلي ونسلم على محمد الامين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* تحيـــــــــــاتي *
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني . نت

رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق