الخميس، 5 أبريل 2012
02:01

Nokia تستعد لإطلاق جهازها اللوحي



  جاء في حوار مع رئيس قسم التصميم في نوكيا Marko Ahtisaar أن الشركة تعمل على حاسب لوحي يتوقع له أن ينافس الآيباد وأي حاسب آخر، ومن المتوقع أن يعمل الجهاز الجديد على نظام التشغيل ويندوز 8.
وتحاول نوكيا دخول سوق الحواسب اللوحية للمنافسة مع آبل و سامسونج، وكانت قد أطلقت سابقاً اللوحي الخاص بالإنترنتN800 ولم يلاقي النجاح المتوقع منه.
وقال ستيفن الوب المدير التنفيذي لنوكيا العام الماضي أن الشركة لا تملك خططاً واضحة لإطلاق حاسب لوحي في السوق، في حين أشار المدير الفرنسي لنوكيا Paul Amsellem أن نوكيا ستأتي بحاسب لوحي بنظام ويندوز 8 في يونيو 2012.
ومن المتوقع أن تحقق نوكيا مكانة جيدة لها في السوق الجديد بفضل حصولها على نظام التشغيل ويندوز 8 مع خبرتها الهندسية في صناعة الهواتف المحمولة و شاشات اللمس .

للاسف كون نوكيا  لا ترغب في دعم الاندرويد في أجهزتها بالفعل أمر سيئ و الا كانت لتوجه ضربة موجعة لكافة المنافسين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق