الاثنين، 18 يونيو 2012
05:51

حصري ! طريقة فتح الفايسبوك على انترنت iam المجانية


السلام عليكم، دائما مع الحصريات لعشاق الانترنت المجاني، اليوم وجدت لكم طريقة جديدة و حصرية لفتح الفايسبوك باستعمال انترنت iam المجانية على الكارت 3G للهاتف، و ذلك عبر proxifier دون الحاجة الى تعبئة الموديم، و يمكنك الدخول بشكل قانوني و حفظ كلمة المرور للدخول مباشرة في المرة القادمة أثناء الاشتغال بانترنت iam المجانية.

الطريقة سهلة جدا :

أولا ندخل الى m.facebook.com
ثم نضغط على Essayez l’autre mode de connexion



 بعدها اكتب الامايل و الكود :


 النتيجة ^^ :



 و للانتقال الى الفايسبوك الخاص بالحاسوب قم بالدخول عبر www.facebook.com
و سيدخل مباشرة ^^ :



أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم :) مع تحياتي الخالصة !
دمتم في امان الله و رعايته



0 التعليقات:

إرسال تعليق