الجيل الرابع من هواتف انتشرت في كل انحاء امريكا فبعد لوميا 900 من نوكيا تعلن سامسونج عن هاتفها الاول الذي يعمل بويندوز فون 7.5 Focus والذي قررت شركة AT&T توزيعه في امريكا بسعر 50 دولار فقط وبعقد مع الشركة لمدة سنتين الجهاز يعتبر من الاجهزة المتميزة التي تعمل بويندوز فون 7.5 ويعمل علي الجيل الرابع. وسعر الجهاز الحقيقي 400 دولار.
الجمعة، 1 يونيو 2012
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

0 التعليقات:
إرسال تعليق