الاثنين، 18 يونيو 2012
06:52

سوني تعلن عن الهاتف المحمول Xperia tipo بشريحتين Sim


كشفت سوني اليوم عن الهاتف المحمول Xperia tipo والمكون من أصدارين الأول بنظام شريحتين والآخر بنظام شريحه واحده كلاهما بنفس الأسم وبشاشه 3.2 انش بدرجة وضوح 480×320 بتقنية LCD وبمعالج Snapdragon بسرعة 800 ميجاهرتز والغريب في الأمر أنهما سيكونان بنظام الساندويش الأيس كريم !
والوزن أقل من 100 جرام وبكاميرا 3.2 ميجابيكسل وبسعه داخليه 2.5 جيجابايت مع منفذ للذاكره الخارجيه microSD وهنالك زرّ مستقل للتنقل مابين الشريحه الأولى والثانيه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق