سجل 700،000،000 الهواتف الذكية التي يتم شحنها في العام الماضي، مع شركة سامسونج وأبل المحاسبة للسوق النصف، وفقا لبحث جديد صدر اليوم.
بينما شحنات الهواتف الذكية في العالم ارتفع 490500000 وحدة خلال 2011، تباطأ معدل نمو 43 في المئة مقارنة مع معدل نمو 2011 في المئة من 64 أكثر من 2010، وفقا لتحليلات السوق الاستراتيجية الباحث. البحث باللوم على التشبع في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية لتباطؤ النمو.
"ميزانيات التسويق الكبيرة، وقنوات توزيع واسعة النطاق، والمحافظ المنتج جذابة مكنت سامسونج وأبل لإحكام السيطرة على صناعة الهاتف الذكي"، الباحث في السوق وقال في بلوق وظيفة اليوم.
القبض على 30 في المئة من سامسونج في السوق مع 213 مليون هاتف ذكي شحنها في جميع أنحاء العالم، تهب بعيدا الرقم القياسي السابق 100 مليون الهواتف الذكية من نوكيا شحنها في عام 2010. وقالت الدراسة إن الشركة حققت نجاحا مع مجموعة واسعة من النماذج، من سعرا غالاكسي ملاحظة phablet 2 إلى Y. غالاكسي أقل تكلفة
احتفظ نوكيا مكانتها باعتبارها صانع الهاتف الذكي رقم 3 في عام 2012، ولكن حصتها في السوق انخفضت من 16 في المئة إلى 5 في المئة.القبض على 19 في المئة من التفاح في السوق مع وحدة شحن 135800000 dyear الماضي، أي بزيادة 46 في المئة على مدى عام 2011. وقال الباحثون صانع فون استفادت من الطلب القوي في أمريكا الشمالية ولكن متعثرة بسبب وجود محدود في الأسواق النامية مثل افريقيا.
"محفظة نوكيا هاتف ويندوز قد تحسنت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، مع نماذج جديدة مثل 920 Lumia ، ولكننا نعتقد بمورد لا تزال تفتقر إلى نموذج البطل الحقيقي في مجموعتها التي يمكن أن تعتبر اي فون أبل أو سامسونج القاتل S3 "، وقال تحليلات استراتيجية .
في الوقت نفسه، السوق العالمية للهاتف المحمول، والذي يتضمن ميزة الهواتف، شقة إلى حد كبير، وتزايد فقط 2 في المئة مع 1.6 مليار وحدة تم شحنها في عام 2012. حملت دراسة نمو السوق المتواضع على مجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك سياسات أكثر تشددا الترقية، أذواق المستهلكين المتغيرة، والتحديات الاقتصادية في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق