الأربعاء، 30 يناير 2013
11:57

الطاوسي يختار المدربين الزاكي بادو ومحمد فاخر للعمل معه كمستشارين ومصادر من الجامعة تؤكد بقائه حتى نهاية عقده

الطاوسي يختار المدربين الزاكي بادو ومحمد فاخر للعمل معه كمستشارين ومصادر من الجامعة تؤكد بقائه حتى نهاية عقده
أكد رشيد الطوسي في تصريحات له أنه اختار كل من المدربين الزاكي بادو ومحمد فاخر للعمل معه كمستشارين في الفترة القادمة على رأس المنتخب المغربي للاستفادة من خبرتهما و تجربتهما السابقة على رأس المنتخب.
و برر الطوسي اختياره هذا و الذي سينقله للإتحاد المغربي لكرة القدم بكون المدربين لهما الكثير من الخبرات في سابق مرورهما بالقيادة الفنية للأسود،ويملكان كل المقومات التي تتيح الاستفادة من بعض الأخطاء التي سقط فيها في دورة الكان الأخيرة.
كما أبرز الطوسي حاجته لمدربين بثقل كبير في الفترة القادمة من حجم الزاكي وفاخر لكون تصفيات نهائيات كأس العالم والتي يوجد المغرب فيها في وضع صعب باحتلاله المرتبة الثانية وراء كوت ديفوار تتطلب عملا جماعيا و تعاونا كبيرا للحفاظ على أمل التأهل و العبور للبرازيل.
من جهة أخرى نفت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نيتها فسخ التعاقد مع الناخب الوطني، رشيد الطاوسي، و تعويضه بإطار أجنبي خلال الفترة المقبلة بعد خروج المنتخب المغربي من الدور الأول لمنافسات الـ”كان”.
 وقالت المصادر نفسها إن الجامعة قد زكت رشيد الطاوسي ناخبا وطنيا إلى غاية نهاية العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية، والذي يستمر إلى غاية شهر يونيو من العام الجاري، وهو التاريخ الذي يصادف آخر مباراة من إقصائيات “مونديال” البرازيل.
 وجاء هذا القرار من لدن الجامعة لإنهاء مسلسل الترقب الذي بات يعيشه الشارع الكروي في المغرب بعد الإخفاق في الـ”كان”، والذي بات خائفا من تخلي الجامعة عن الطاوسي وتكرار سيناريو المدربين الأجانب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق