
السلام عليكم، أهلا و سهلا بكم اخواني زوار مدونة جديد نت موضوعي اليوم حول الإنترنت 3G+ اتصالات المغرب للإستفادة لمدة أطول من الإنترنت بعد وقت إنتهاء التعبئة . ما عليك سوى إغلاق الموديم قبل موعد إنتهائها ب 5 دقائق
مثلا :
لو كانت ستنتهي في الساعة 18:00 أغلقها في الساعة 17:55
تم قم بربطها 10 دقائق بعد موعد الإنتهاء أي في الساعة 18:10
...........
هده الطريقة مجربة وتدوم مدة الإتصال بالنت حتى 5 ساعات وشغالة 100/100
في موديم إتصالات المغرب وليس عندي أي فكرة عن إشتغالها في باقي الشبكات
اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم
دمتم في امان الله
0 التعليقات:
إرسال تعليق