طلبت أستاذة لمادة الرياضيات بالثانوية الإعدادية الحسن الثاني بالعرائش من تلميذ كتابة عبارة أنا “فلان” حمار وسط الغابة 500 مرة كعقوبة له.
التلميذ الدي لا حول له ولا قوة لم يجد بديلا عن كتابة هده الجملة المهينة، إلا أن أحد الجيران الدي رأى التلميذ وهو منهمك في كتابة هده العبارة لم يرقه هدا التصرف المهين ليتصل بمراسل جريدة بلادي ويعبر عن امتعاضه الشديد و إدانته لمثل هده التصرفات التي وصفها بالغبية و المهينة للكرامة.
وقال أحد آباء التلاميذ بعد علمه بهده العقوبة إن ما قامت به هده الأستاذة عمل غير مقبول ويستوجب فتح تحقيق ومحاسبة هده الأستاذة التي وصفها بمن تستحق لقب مهدمة الأجيال بدلا عن مربية الأجيال وطالب والدي التلميذ برفع دعوى قضائية ضد هدا التعنيف النفسي نظرا لما سيلحق بهدا التلميذ من أدى نفسي جراء هدا التصرف البليد .
فيما طالب آخر من جمعية آباء و أولياء التلاميذ بتلك التانوية التدخل ومتابعة هده الأستاذة كي لا يتكرر هدا التصرف مع آخرين.
0 التعليقات:
إرسال تعليق