الجمعة، 1 فبراير 2013
07:38

أستاذة بالعرائش تطلب من تلميذ كتابة أنا حمار وسط الغابة 500 مرة كعقوبة له

                   أستاذة بالعرائش تطلب من تلميذ كتابة  أنا حمار وسط الغابة 500 مرة كعقوبة له
طلبت أستاذة لمادة الرياضيات بالثانوية الإعدادية الحسن الثاني بالعرائش من تلميذ كتابة عبارة  أنا “فلان” حمار وسط الغابة 500 مرة كعقوبة له.
التلميذ الدي لا حول له ولا قوة لم يجد بديلا عن كتابة هده الجملة المهينة، إلا أن أحد الجيران الدي رأى التلميذ وهو منهمك في كتابة هده العبارة لم يرقه هدا التصرف المهين ليتصل بمراسل جريدة بلادي ويعبر عن امتعاضه الشديد و إدانته لمثل هده التصرفات التي وصفها بالغبية و المهينة للكرامة.
وقال أحد آباء التلاميذ بعد علمه بهده العقوبة إن ما قامت به هده الأستاذة عمل غير مقبول ويستوجب فتح تحقيق ومحاسبة هده الأستاذة التي وصفها بمن تستحق لقب مهدمة الأجيال بدلا عن مربية الأجيال وطالب والدي التلميذ برفع دعوى قضائية ضد هدا التعنيف النفسي نظرا لما سيلحق بهدا التلميذ من أدى نفسي جراء هدا التصرف البليد .
فيما طالب آخر من جمعية آباء و أولياء التلاميذ بتلك التانوية التدخل ومتابعة هده الأستاذة كي لا يتكرر هدا التصرف مع آخرين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق