الجمعة، 22 فبراير 2013
11:51

الوداد بدون فابريس ولمسن أمام الكوديم



سيخوض  فريق الوداد البيضاوي مباراته أمام النادي المكناسي، غدا السبت، برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية، محروما من خدمات لاعبيه مراد لمسن، وفابريس أونداما.

وسيغيب لمسن و فابريس عن هذه المواجهة التي سيحل فيها الفريق الأحمر ضيفا على فريق ممثل العاصمة الإسماعيلية بسبب الإصابة.

وينضاف غياب اللاعبين إلى الغيابات الوازنة التي يعاني منها الوداد، إذ يغيب كل من جمال العليوي، وهشام العمراني، القاسيمي، وأيوب الخاليقي.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي سيواجه فريق النادي المكناسي يوم غد السبت انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق