ذكر موقع إلكتروني مغربي أن شاباً في ربيعه الـ 20 لقي حتفه في حادثة سير مؤسفة وهو في طريقه لمتابعة مباراة القمة بين فريق الرجاء البيضاوي وفريق الجيش الملكي.
من جهة أخرى ذكر نفس الموقع، إستنادا إلى مصادره أن رئيس فريق الوداد الفاسي نجى من موت محقق بعدما إنقلبت سيارته على الطريق السيار الرابط بين مدينة فاس ومراكش. وقد تم نقله إلى مستشفى فاس لتلقي اللإسعافات اللازمة.
مهدي الديواني ـ السبق
0 التعليقات:
إرسال تعليق