السبت، 13 أبريل 2013
10:59

الزاكي : "لا نملك مقومات الفريق البطل"



                            
البطولة  
قال بادو الزاكي عقب مباراة فريقه الوداد الرياضي والنادي القنيطري، أن فريقه استحق الخسارة، وقدم عرضا باهتا في المباراة التي انهزم بها أمام "فرسان سبو" بهدفين لواحد، مؤكدا على أن فريقه لا يملك مقومات المنافسة على لقب الدوري الوطني الاحترافي، دائما حسب تصريح مدرب المنتخب الوطني السابق.
 
وأضاف الزاكي في معرض حديثه عن المواجهة، أن لاعبيه ارتكبوا أخطاءً عدة، ساهمت في هذه الهزيمة، وأن الفريق المنافس يستحق فوزه، ومشيرا الى أن عوامل خارجية عدة لا تسمح لفريق الوداد الرياضي أن يكون بطلا لهذا الموسم، حسب تصريحات تلفزية عقبت المباراة.
 
وكان فريق الوداد الرياضي قد انهزم في مباراته أما النادي القنيطري بهدفين لهدف واحد، مبتعدا بذلك عن صدارة الترتيب بسبع نقاط كاملة، و زادت من شكوك قدرة الفريق الأحمر على الظفر بثاني لقب احترافي للكرة الوطنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق